شراء اللوازم وصرف المطالبات المالية المتعلقة بالمشتريات

وقت إنجاز الخدمة

أسبوعان – ثلاثة أسابيع أو حسب العقد

المكان

مديريات مركز الوزارة ومديريات الأشغال في المحافظات والمكاتب التابعة لها

الرسوم المتوقعة

وفق قانون الطوابع والرسوم

1
  • الوصف
  • الإجراءات
  • الوثائق
  • المستفيدين
  • ملفات
  • ذات صلة

شروط الحصول على الخدمة

لا يوجد

ملاحظات

لا يوجد

المؤسسات الشريكة:

لا يوجد

الإجراءات

استقبال طلب اللوازم وتسجيله على جهاز الحاسوب او السجل المعتمد
تسليم طلب اللوازم إلى أعضاء لجنة المشتريات
يتم شراء المواد المطلوبة من خلال لجنة المشتريات اذا كانت غير متوفرة في المستودع وبموجب عروض وحسب نظام اللوازم رقم 32 لسنة 1993 وتعديلاته.
تفريغ العروض على سجل تفريغ العروض
تنظيم قرار الشراء/الإحالة من صاحب الصلاحية وحسب مجموع القرار الإجمالي بموجب نظام اللوازم رقم 32 سنة 1993 وتعديلاته
تبليغ المورد  المحال عليه القرار بتوريد اللوازم حسب قرار الإحالة
استلام المواد المطلوبة من المورد مع الفاتورة
تنظيم طلب مشترى محلي ومستند إدخال للفاتورة ثم إخراج ومحضر استلام اذا كانت بحاجة إلى استلام يتم تنظيمه من قبل لجنة الاستلام حسب الأصول
عمل إرسالية بالفاتورة مع مرفقاتها وتحويلها إلى مديرية الشؤون المالية والإدارية
تحويل المطالبة إلى القسم المعني في الشؤون المالية لتدقيقها واستكمال الإجراءات اللازمة في الأقسام المختصة.
تدقيق المطالبة من قبل كل من وحدة الرقابة الداخلية وديوان المحاسبة والمراقب المالي
استكمال إجراءات الصرف وإصدار الشيك وتسليمه للمستفيد
 

الوثائق المطلوبة

- طلب لوازم

-  طلب مشترى محلي

-  الفاتورة ( المطالبة المالية)الأصلية مصدقة من قبل المدير المعني

-  عروض شراء

- محضر استلام

- مستندات الإدخال

-  قرار الشراء.

الأشخاص المستفيدين من الخدمة

الموردون

ملفات مفيدة

لا يوجد ملفات

هل كانت المعلومات مفيدة؟